الاسطورة لبث المباريات

موكوينا يوجه رسالة قوية إلى كولر

وجه رولاني موكوينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، رسالة إلى مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، عقب مواجهة الفريقين بالدوري الإفريقي.

وقاد موكوينا، فريقه لتحقيق فوز صعب ضد النادي الأهلي بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد سارسفيلد في بريتوريا، في ذهاب نصف نهائي البطولة.

وكان كولر، أكد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن فريقه ظهر بشكل جيد في فترات المباراة، مع وجود أخطاء من حكم تقنية الفيديو الذي حرم فريقه من بعض الأخطاء المؤثرة.

موكوينا يؤكد قدرة صن داونز على قهر الأهلي في القاهرة

وأكد مدرب صن داونز ردًا على المدرب السويسري، أن الأهلي يعلم من هو بطل جنوب إفريقيا، وأنه ليس خصم سهل كما يرى مدربه وأن مباراة العودة ستكون صعبة على المارد الأحمر.

وتابع: “في مباراة الإياب علينا أن نضغط مثل ما ضغطنا اليوم و أريد توصيل رسالة أن صن داونز لديه القدرة على إحراز الأهداف في القاهرة وأعتقد أننا لنا مباريات سابقة نتيجتها معروفة”.

إقرأ أيضًا: الزمالك يفاجئ أوسوريو باستراتيجية مباغتة

وأضاف: “المباريات السابقة كان الضغط متشابهة و علينا أن نحرز والملعب يحكم بيننا و لنرى ما سيحدث في الملعب وأعتقد أن الأهلي يعلم من هم صن داونز و خصوصا في القاهرة”.

واختتم: “أهنئ اللاعبين لأنني أريد أن أصرح أن الأداء كان رائع جدًا وكان التحكم بالكامل لنا، ولم يستطع الفريق المنافس تحقيق أي شئ حتى سجلنا الهدف وأحب أهنئ الجماهير لدعمهم لنا وكأنهم يلعبون معنا المباراة”.

إقرأ أيضًا: الزمالك يدرس رحيل نجم الفريق عقب نهاية عقده

وسقط الأهلي أمام صن داونز، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ستاد لوفتوس، فى ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور النصف النهائي، لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية في البطولة التي تقام لأول مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى